الرئيسية » التسويق بالعمولة » أفضل مواقع التسويق بالعمولة في السعودية 2024

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في السعودية 2024

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في السعودية

ما هو التسويق بالعمولة

التسويق بالعمولة هو نوع من التسويق القائم على الأداء يكافئ فيه النشاط التجاري واحدًا أو أكثر من الشركات التابعة لكل زائر أو عميل تجلبه جهود التسويق الخاصة بالشركة التابعة. الصناعة لديها أربعة لاعبين أساسيين: التاجر (المعروف أيضًا باسم “بائع التجزئة” أو “العلامة التجارية”)، والشبكة (التي تحتوي على عروض للشركة التابعة للاختيار من بينها وتهتم أيضًا بالمدفوعات)، والناشر (المعروف أيضًا باسم ” التابع “) والعميل. نما السوق من حيث التعقيد ليشمل مجموعة كبيرة من اللاعبين، بما في ذلك الأطراف الثالثة المتخصصة والشركات التابعة الكبرى والمسوقين المتخصصين.

مواقع افلييت عربية

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في السعودية

على الرغم من وجود العديد من مواقع التسويق بالعمولة في المملكة العربية السعودية، إلا أن أفضلها هي تلك التي تقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات. يجب أن تتمتع هذه المواقع أيضًا بسمعة طيبة وأن تكون سهلة الاستخدام. أفضل مواقع التسويق بالعمولة في المملكة العربية السعودية مثل

  • افيليت نون السعودية  
  • موقع لينك عربي
  • موقع ادميتاد
  • الافلييت امازون 
  • افلييت شي إن
ما هو التسويق بالعمولة

مواقع افلييت عربية

هناك العديد من المواقع التابعة التي تلبي احتياجات المتحدثين باللغة العربية. ومن أشهرها لينك عربي و عرب كليك و افلييت امازون السعودية. تسمح هذه المواقع لمتحدثي اللغة العربية بالعثور على منتجات لتسويقها في جميع أنحاء العالم. كما أنها توفر مجموعة متنوعة من الميزات الخاصة باللغة، مثل دعم العملاء باللغة العربية وأوصاف المنتجات باللغة العربية.

موقع لينك عربي

لينك عربي من أفضل مواقع التسويق بالعمولة في المملكة العربية السعودية. نظرًا لأنه يتيح للمسوقين الاشتراك وبدء العمل في مجال التسويق دون الحاجة إلى موقع ويب شخصي أو متجر منتجات، فكل ما عليك فعله هو التسجيل في الموقع والبدء في نشر الروابط والإعلان عن منتجات الشركات التي المنصة العربية. عندما يشتري العملاء المنتج الذي يحتوي على الرابط الذي تنشره، ستحصل على نسبة مئوية من الربح. كلما زاد عدد العملاء الذين يشترون منك، زادت أرباحك.

يمكنك الاطلاع على شرح موقع لينك عربي للتسويق بالعمولة

لينك عربي

منصة كودماب للتسويق بالكوبونات

منصة كودماب للتسويق بالكوبونات هي منصة تسويق بالعمولة تربط المسوقين بالتجار لضمان حقوق الجانبين. تقدم المنصة فرصة للمسوقين لترويج منتجات التجار والحصول على عمولة من خلال استخدام الكوبونات. تتميز منصة كودماب بسهولة الاستعمال وتوفر متابعة حية للمبيعات وتواصل ممتاز مع المسوقين.

استخدم الكود (OUITGVSH) عند التسجيل لتحصل على اشتراك مجاني في باقات كودماب المدفوعة.

موقع ادميتاد

ادميتاد هي عبارة عن منصة تسويق تابعة لـ Cost-Per-Action. تأسست الشركة في عام 2009 في ألمانيا. لدى ادميتاد مجموعة واسعة من الشركاء العالمية والسعودية بما في ذلك ستايلي و شي ان و علي اكسبريس و امازون والمزيد. تعمل الشركة في أكثر من 150 دولة ولديها أكثر من 700000 ناشر نشط. تقدم Admitad مجموعة متنوعة من الأدوات والخدمات لمساعدة الناشرين على تحقيق الدخل من حركة المرور الخاصة بهم ومساعدة المعلنين في الوصول إلى جماهيرهم المستهدفة.

ادميتاد للتسويق بالعمولة
ادميتاد للتسويق بالعمولة

افلييت نون السعودية

البرنامج يعد برنامج نون السعودية التابع طريقة رائعة لكسب المال من خلال الترويج لمنتجات نون السعودية على موقعك على الويب أو مدونتك أو قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بك. عندما ينقر شخص ما على رابط الإحالة الخاص بك ويقوم بعملية شراء، سوف تكسب عمولة. الانضمام إلى برنامج الإحالة السعودي نون مجاني ويمكنك البدء في كسب العمولات على الفور.

نون للتسويق بالعمولة

الافلييت امازون

البرنامج يعد برنامج افلييت امازون أحد أكبر البرامج التابعة المتاحة، ويسمح لك بكسب المال من خلال الترويج للمنتجات من امازون السعودية عندما ينقر شخص ما على أحد الروابط التابعة لك ويقوم بعملية شراء، فسوف تكسب عمولة على البيع. يختلف مقدار العمولة التي تربحها اعتمادًا على المنتج الذي تم شراؤه والبرنامج التابع الذي تستخدمه. هناك نوعان مختلفان من برامج امازون افلييت: برنامج Associate و Amazon Influencer Program. برنامج Associate مفتوح لأي شخص يرغب في الانضمام، وهو الأكثر شعبية بين البرنامجين. تم تصميم برنامج Amazon Influencer للأشخاص الذين لديهم عدد كبير من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي أو موقع الويب الخاص بهم، ويسمح لك بكسب عمولة على المنتجات التي تروج لها لمتابعيك.

افلييت علي اكسبريس

افلييت علي اكسبريس هو سوق على الإنترنت أنشأته مجموعة علي بابا. إنه مشابه لامازون ولكن مع التركيز على المنتجات التي منشؤها الصين. تعمل AliExpress في أكثر من 200 دولة ومنطقة. يسمح البرنامج التابع لـ علي اكسبريس لأصحاب مواقع الويب والمدونين بكسب عمولة على المبيعات المشار إليها على الموقع. يقدم البرنامج مجموعة واسعة من اللافتات والروابط التي يمكن استخدامها للترويج لمنتجات على مواقع الويب والمدونات. يمكن للمسوقين بالعمولة أيضًا كسب عمولة على المبيعات التي تتم من خلال تطبيق علي اكسبريس.

اقرأ أيضاً:

أفضل 12 أداة لمساعدتك على كتابة محتوى تسويقي مميز بالذكاء الصناعي لعام 2024

 

Similar Posts