الرئيسية » التسويق بالعمولة » أفضل مواقع التسويق بالعمولة لتبدأ في تحقيق الأرباح 2024

أفضل مواقع التسويق بالعمولة لتبدأ في تحقيق الأرباح 2024

أفضل مواقع التسويق بالعمولة

التسويق بالعمولة أو ما يعرف بالأفلييت هو عملية كسب المال من العمولات التي تقدمها لك الشركات مقابل الإعلان والتسويق لمنتجاتها وتحقيق بيع المنتجات عن طريق ذلك. أي أن الشركة لن تدفع للمسوق ما لم يحرز بيع للمنتجات التي يسوق لها. وذلك يجعله مثل مندوب المبيعات. يتمكن المسوق من بدء العمل والتسويق للمنتجات عن طريق مواقع التسويق بالعمولة التي تتيح له ذلك.

زاد الإنترنت أهمية التسويق بالعمولة . وازدادت الشركات التي تعتمد على التسويق بالعمولة بعد إنتشار العديد من المواقع التي تقدم هذه الخدمة. عادة ما تقدم مواقع الشركات نفسها الفرصة للتسويق لمنتجاتها، وقد تقوم بعض المواقع الأخرى بالربط بين الشركات وبين الراغبين في العمل على التسويق. العديد من الذين يتجهون الى العمل بالتسويق بالعمولة عادة ما يكونوا أصحاب مدونات أو أصحاب صفحات لها عدد من المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي. يوجد العديد من المواقع العربية والأجنبية التي تتيح فرصة التسويق للمنتجات والربح بالعمولة من ذلك. سنذكر أهم المواقع لكلا الجانبين وأكثرها انتشارًا.

أفضل مواقع التسويق بالعمولة العربية 

أفلييت أمازون السعودية 

امازون السعودية

يعد أفلييت امازون السعودية من أفضل مواقع التسويق بالعمولة التي تختص فقط بالبيع في السعودية. لدى المتجر مدى واسع من المنتجات في عدة مجالات مثل (الأجهزة اللوحية والجوالات- أجهزة الكمبيوتر والمستلزمات المكتبية- التلفزيونات والإلكترونيات- الأزياء سواء رجالية او نسائية واطفال- الصحة والجمال- المنزل الأثاث والأدوات- المطبخ- مستلزمات الرياضة- ألعاب فيديو- مستلزمات السيارات).

يقدم امازون الفرصة لكل الشركات التي ترغب بعرض منتجاتها أما بالنسبة للتسويق بالعمولة فهي تتيحه عن طريق منصة عربي كليكس والتي تعتبر من مواقع التسويق التي تعمل بالربط بين المتاجر والمسوقين.

أفلييت نمشي للتسويق بالعمولة

نمشي

لدي متجر نمشي العديد من النسخ التي تتبع للبلد التي ينتمي إليها. تلك البلدان متمثلة في نمشي السعودية، نمشي الإمارات، نمشي الكويت، نمشي البحرين، نمشي عمان. كذلك الجمهور المستهدف هو جمهور هذه البلدان فقط ولن يتم احتساب العمولة إن كانت من أي بلد آخر. تتميز نمشي بنسبة العمولة التي تصل الى 20% للعملاء الجدد. تقدم نمشي مجموعة من المنتجات الخاصة بالأناقة والموضة من مختلف الماركات المعروفة. يتيح لك أفلييت نمشي البدء بالتسويق بالعمولة مباشرة من الموقع الخاص بهم. 

إقراء أيضًا: كل ما تريد معرفته عن الدروب شيبنج

التسويق بالعمولة أفلييت نون 

أفضل مواقع التسويق بالعمولة

برنامج نون للتسويق بالعمولة يتميز بأكثر من 20,000,000 منتج. من فئات مختلفة وهي (الجمال، الأطفال والرضّع، الكتب والثقافة، التليفونات والإلكترونيات، الموبايلات، أجهزة الكمبيوتر والتابلت، البقالة والطعام، المنزل، المطبخ والحديقة، الرياضة، اللياقة البدنية ومستلزمات التخييم، عروض كوبونات). تُدفع العمولة على جميع المبيعات/الإجراءات المصادق عليها، والتي يتم إحصاؤها في نهاية الشهر. 

التسويق بالعمولة أفلييت كودماب

أفضل مواقع التسويق بالعمولة

يعتبر موقع كودماب مركز للمتاجر المختلفة ، حيث يحتوي على مجموعة واسعة من المتاجر في العديد من المجالات المختلفة باللغة العربية مثل الأزياء، والعطور، والمجوهرات، الكتب والتعلم …الخ. يتم دفع العمولة لكل عمليات البيع المُعتمدة من كوبون الخصم, والّتي يتم حسابها في نهاية الشهر. قد تصل العمولة على أفلييت كودماب الى 25%.

عرب كليكس للتسويق بالعمولة

عَــرَب كــليكس هي شبكة مختصة بالتسويق الرّقــمي في الأسواق الخليجيةالمملكة العربيّة السعوديّة, دولة الكويت, الإمارات العربيّة المُتّحدة, دولة قطر, مملكة البحرين وسلطنة عمان، بالإضافة إلى جميع أنحاء منطقة الشّـــــــرق الأوســــــط وشمال أفريقيا.

تعمل منصة عرب كليكس كرابط بين المتاجر الذين يرغبون الحصول على إعلان لمنتجاتهم وبين الراغبين بالعمل في مجال تسويق العمولة. حيث يوجد نوعين من المشتركين، اولاً المعلن وهو صاحب شركة او موقع لبيع منتجات معينة ويحتاج لتسويق موقعه أو منتجه فيتعاقد مع عرب كلكس لتقوم بعملية التسويق. وثانياً الناشر وهو المسوق او الافلييت الذي يقوم بعملية التسويق مقابل عمولة يحصل عليها من المعلن لكن عن طريق الوسيط الذي يأخذ هو الآخر  عمولته ايضا مقابل هذه العملية.

لينك عربي للتسويق بالعمولة

أيضًا من مواقع التسويق بالعمولة المميزة، يميز بسهولة التسجيل بالإضافة إلى العمولات المناسبة. ويعد أيضًا من أفضل مواقع التسويق بالعمولة في السعودية، ويتم الدفع فيه من خلال الباي بال أو الحساب البنكي. وللتعرف على الموقع بشكل أشمل توجه إلى دليلنا لشرح موقع عرب لينك للتسويق بالعمولة.

تحقق من: كيف تستطيع التسويق للمواقع الإلكترونية والتسويق لأكواد الخصم باحتراف

أفضل مواقع التسويق بالعمولة الأجنبية

أفلييت أمازون Amazon

يعد أفلييت امازون من أكبر برامج الإفلييت في العالم. حيث انه لا يوجد شركة الآن لا تعلن عن منتجاتها بواسطة متجر أمازون. لذلك هو يعد نقطة بداية جيدة للمسوقيين بالعمولة. نسبة العمولة تصل الى 10% لكل منتج يتم بيعه بواسطة الرابط الخاص بك. ما يميز أفلييت أمازون أنه يتم احتساب جميع عمليات الشراء التي تتم من خلال الزيارات عبر الرابط الخاص بك حتى لو لم تكن للمنتج الذي أشرت إليه في الرابط. وذلك نسبة لوجود مجموعة متنوعة للغاية من المنتجات. مما يتسبب في أن تكون الطلبات أكبر بكثير من رابط منتج واحد ينقرون عليه. 

قد يهمك: أهم استراتيجيات التسويق الرقمي للتسويق لنشاطك التجاري على الإنترنت

أفلييت شوبيفاي Shopify

أفضل مواقع التسويق بالعمولة

شوبيفاي هو أحد برامج التجارة الإلكترونية الرائدة التي يستخدمها التجار عبر الإنترنت. لحسن حظ أغلب المسوقين بالعمولة فهم عادة ما يكونوا من المدونين ويتم الإعلان عن المنتجات الخاصة بالتسويق العمولة في المدونة الخاصة بهم. وبهذا فإن شوبيفاي قد يكون من أفضل المواقع التي قد تعرض تجربة فريدة للجمهور الخاص بأصحاب المدونات. تعُد شوبيفاي كل مستخدم يشترك في خطة مدفوعة باستخدام الرابط الفريد الخاص به سيحصل على متوسط دخل قدره 58 دولارًا.

أفلييت بلوهوست Bluehost

أفضل مواقع التسويق بالعمولة

بلوهوست  تعد من أفضل الاستضافات التي يوصى بها لمستخدمي الووردبرس. عن طريق الإشتراك ومشاركة الروابط يمكنك الحصول على الأموال مقابل كل شخص يسجل في أي حزمة من الحزم المقدمة من الاستضافة. أكثر ما يميز بلوهوست أنها حاصلة على وصاية ووردبرس مما يجعل الثقة بجودتها أسهل بكثير. فقط الأمر يتطلب استهداف جمهور مهتم بالحصول على استضافة مواقع الكترونية.

لايفوتك: أفضل طرق الربح من الإنترنت لعام 2023

 إي باي eBay

أفضل مواقع التسويق بالعمولة

عُرف إي باي بموقع للمزادات في أول عامين من إنشاءه وتغيرت العلامة التجارية في عام 1997. يضع البرنامج التابع لـ eBay حدًا أقصى للمبلغ الذي يمكن كسبه من أنواع معينة من المبيعات. وخير مثال على ذلك هو تحديد سقف بقيمة 100 دولار أمريكي لأي عملية بيع للعقارات لذا ، حتى إذا قمت ببيع منزل بقيمة 200 ألف دولار على موقع eBay فستحصل على 100 دولار فقط من خلال الرابط التابع الخاص بك. 

إن معدلات العمولة الخاصة بهم هي أنه يمكنك كسب ما بين 1٪ و 4٪ على جميع العناصر المسموح بها التي يتم بيعها من خلال الروابط التابعة الخاصة بك.

 كليك بانك Click bank 

كليك بانك

بدأ في عام 1998 ليصبح الآن من أفضل مواقع التسويق بالعمولة. ويعد منصة رائعة للربح من الإنترنت، إذا ما كُنت مسوقًا أو صاحب منتجات. وحتى الآن لديه أكثر من 200 مليون عملية من جميع أنحاء العالم وأكثر من 21 ألف منتج قابلة للتسويق لها وتحقيق الأرباح، شاملة لمنتجات الطبخ، والبرمجيات والمنتجات الصحيبة وغيرها من المنتجات. والتسجيل فيه سهل وليس بذلك التعقيد في مواقع التسويق بالعمولة الأخرى.

ويعد مجاني بالكامل لمسوقي الأفلييت، والجميل في الأمر أنك تستطيع التسويق لمنتجاتك في كل منصات التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى إنشاء صفحات الهبوط. لالإضافة لهيكل العمولة المناسب.

إقراء أيضًا: دليل وشرح كليك بانك الشامل | ما هو (ClickBank) وطرق الربح منه

أفلييت سولفيد Solvid

سوفليت

يقدم أفلييت سولفيد عمولة بنسبة 20٪ على جميع المشتريات. بما في ذلك تلك التي يقوم بها العميل المُحال إليه في المستقبل. هذا يعني عند إحالة عميل ينفق 3500 جنيه إسترليني شهريًا مع Solvid، فهذا يعني تلقي 700 جنيه إسترليني شهريًا طالما بقي العميل. وبالمثل، عند بإحالة عميل قام بإجراء طلب لمرة واحدة بقيمة 12000 جنيه إسترليني. فهذا يعني تلقي عمولة لمرة واحدة بقيمة 2400 جنيه إسترليني في الأساس، لا توجد حدود لما يمكن كسبه.

الخاتمة

وبهذا نكون قد عرضنا أهم المواقع التي تقدم خدمة التسويق بالعمولة، والتي يمكن العمل بأي منها والبدء بكسب الأموال والأرباح عن طريق الإعلان عن الروابط التي حصلت عليها من المواقع. طريقة التسجيل في مواقع التسويق بالعمولة عادة ما تكون موحدة. فما أن تنشئ حسابك كمسوق عمولة حتى تتمكن إنشاء الروابط الخاصة بك للمنتجات او المواقع التي تختارها والبدء في تسويقها. ان كنت صاحب مدونة فينصح باختيار المنتجات التي تناسب ما تنشره على مدونتك، وإن كنت من أصحاب مواقع التواصل الإجتماعي فينصح ايضًا باختيار ما يناسب المحتوى والجمهور. اختيار المنتجات بعناية مع ما يتوافق مع المجال الخاص بالمسوق هو ما يجعل العمل ناجحًا.

Similar Posts